الأربعاء، 31 أغسطس 2016

منتدى بيروت الدولي السابع للطاقة




يستضيف منتدى بيروت الدولي السابع للطاقة، التي ستقام في فندق لورويال - ضبيه خلال الفترة من 21-23 أيلول 2016 برعاية وزير الطاقة والمياه ارثور نظريان وحضوره، حشدا كبيرا من الشخصيات والسفراء والوزراء والمهتمين بشؤون الطاقة. وكالعادة ستكون البرامج مليئة بالمشاريع والمستجدات في عالم الطاقة بوجود خبراء لبنانيين، اقليميين ودوليين.

منتدى بيروت الدولي للطاقة هي واحدة من الأحداث الأوسع جاذبية لعالم الطاقة والأكثر مهنية في الشرق الأوسط التي تنعقد خصيصا لقضايا ومشاريع الطاقة المستدامة. يعد هذا الحدث منصة سنوية رئيسية لمناقشة جميع المواضيع المتعلقة بالطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة، والمباني الخضراء.

يعقد المنتدى سنوباً منذ عام 2010،  فهو الحدث المنتظر الذي يستقطب في أكثر من 900 مشارك فارضة نفسها على أنها تجمع معظم رواد وخبراء الطاقة في العالم العربي. هذا العام سيعقد المنتدى الدولي للطاقة بيروت خلال الفترة من 21-23 أيلول 2016، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 1000 مشارك، أما المعرض المواكب للمنتدى فسيتم افتتاحه أيضاً من قبل الوزير نظريان والذي يستمر من الاربعاء 21 حتى الجمعة 23 أيلول 2016.

يذكر أن وزير الطاقة والمياه ارتور نظريان أكد خلال مؤتمر إدارة الطاقة لقطاع الصناعة في لبنان الذي نظّمه المشروع الوطني لكفاءة الطاقة والطاقة المتجدّدة لتعافي لبنان انه سيتم الاعلان عن الخطة الوطنية للطاقة المتجددة خلال منتدى بيروت السابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق